News MediaYala News

كارول سماحة تشعل أجواء مهرجان ليالي قلعة دمشق

سماحة: أي اختراع يحاول أن ينوب عن الإنسان يزعجني

أشعلت النجمة اللبنانيّة كارول سماحة أجواء مهرجان ليالي قلعة دمشق، فمنذ صعودها على المسرح استجاب الجمهور لطلبها بالتفاعل والغناء والرقص.

وطلبت سماحة من الجمهور دقيقة صمت للذكرى السنوية الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، وتمنت أن تنتهي الأزمات والحروب في سورية ولبنان.

وفي مؤتمرها الصحفي، أكدت أنّ هذه تجربتها الثانية ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق، وسبب انضمامها هو ملامسة المحبة الحقيقية لها في قلوب الناس، إضافةً لقلعة دمشق التي تعدّ قلعة تاريخيّة، وهذا يغري أي فنان لإقامة حفل في مكان تاريخي.

أما عن رأيها بالذكاء الصناعي، قالت: أي اختراع يحاول أن ينوب عن الإنسان يزعجني، فيمكن أن يؤدي إلى الاستغناء عن الفنانين، وهذ الأمر كارثة كبيرة.

وحول أغانيها التي توجهت فيها للمرأة العربيّة بشكل خاص، أوضحت أن هناك تفاوت بوضع المرأة العربية من بلد لآخر، ومؤخراً بدأت بأخذ حقوقها، والمرأة التونسيّة أول امرأة عربيّة أخذت حقها الاجتماعيّ، ورسالتها من هذه الأغاني هي أهمية حصول كل إنسان على حقوقه.

وتعدّ مشاركة الفنانة اللبنانيّة كارول سماحة في مهرجان ليالي قلعة دمشق الصوت النسائي الوحيد، ويذكر أنّ مهرجان ليالي قلعة دمشق بدأ منذ 2 آب الحالي ويستمر لغاية 6 منه.

Print Friendly, PDF & Email

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى