المري يبرز شرف الخدمة يتصدر محور هذا الخبر ضمن سياقه المباشر.
المري يبرز شرف الخدمة
في إطار الاحتفال بيوم الخدمة العامة الذي تُحدده الأمم المتحدة في الثالث والعشرين من يونيو من كل عام، أعرب الفريق محمد أحمد المري، المدير العام للإدارة العامة للهوية وشؤون الأجانب في دبي (إقامة دبي)، عن فخره بخدمة الوطن واعتبارها شرفًا، مشددًا على أن الإخلاص اليوم هو الصُنع لمستقبل الغد.
أشار المري إلى أن سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، يؤكد أن رفع جودة حياة المجتمع وخدمة الإنسان تُشكلان أساسًا متينًا لنهج دولة الإمارات. وأضاف أن سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبي، قد أوضح أن “الوظيفة الحكومية حياة كاملة في خدمة الناس”.
وأكد المتحدث أن القيادة الإماراتية تُظهر أن التميز ليس هدفًا مؤقتًا، بل هو ثقافة تتجذر في كل موظف وإيمانه بأن كل خدمة تُعيد رسم صورة الإمارات وقيمها أمام العالم. واستند إلى مدرسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد التي تدعو إلى بقاء الحكومات على مقربة من مواطنيها، والاستماع إلى احتياجاتهم، وتجاوز التحديات إلى فرص للابتكار والتطوير.
أعرب المري عن اعتزازه بانتمائه إلى منظومة وطنية تسهم في تقديم خدمات تمس حياة ملايين المواطنين والمقيمين والزوار في دبي. وأوضح أن كل تجربة يقدمها القسم تُعد انعكاسًا للترحيب والإنسانية والتميّز الذي تُعرف به دولة الإمارات.
اختتم المري كلمته بتوجيه الشكر لجميع الموظفين والموظفات العاملين في ميادين الخدمة العامة، ممن يواصلون بإخلاصهم وعطائهم إحداث أثر إيجابي في حياة الناس، وتعزيز قيم الخدمة العامة التي تجعل من الإمارات نموذجًا عالميًا في العمل الحكومي. جدد التأكيد أن خدمة الوطن شرف، وخدمة الإنسان أمانة، وما يُقدَّم اليوم بإخلاص هو ما يُبني به مستقبل الغد.
المصدر: strong> امارات 24

